Monday 18 September 2017

الخيارات الثنائية مقابل تجارة العملات - دولار - الحاسة


إعلان أخذ حتى نظرة سريعة على أي من ستة ثنائي مقدمي منصة الخيارات، واحد من أول الأشياء التي ستلاحظ هو أنهم تسليط الضوء على جميع "الكل في واحد" أمام لأنظمة الواجهة الخلفية. وهذا يشمل المبنى من المواقع العميل، منصات المستخدم النهائي، وأنظمة الدفع، وكذلك CRM وCMS التكامل. وعموما، فإن مقدمي ثنائي أريد منك أن تعرف ذلك الوقت إلى السوق مع عروضها سوف تكون سريعة وسهلة. وبالإضافة إلى ذلك، ومقدمي الخيارات الثنائية كما تم تعزز اجهات برنامجهم بجعلها أكثر ملاءمة للمستخدمين، وإضافة مجموعة متنوعة من أدوات التداول جنبا إلى جنب مع آفاق زمنية أقصر عن الصفقات. وتهدف هذه الميزات إلى تبسيط عملية فهم المنتج للعملاء. جون لويس CMO في ConversionPros ثنائي مقدمي الخيارات تستخدم هذه الميزات كما نقاط البيع، والتأكيد على زيادة معدلات التحويل التي العوائد عروضها. في حين أن صناعة الخيارات الثنائية قد تتحرك أكثر وأكثر نحو تسويق هذه المزايا لعملائها من الشركات، وقد اتجاها مختلفا تجري في قطاع العملات الفورية التقليدية. تستمر مقدمي منصة للإعلان عن القضايا B2B مثل التكامل والتخصيص، لكنها بدأت أيضا إلى التركيز أكثر على كيفية منتجاتها هي مفيدة لتجار المستخدم النهائي. وتشمل مزايا منصات جديدة الكمون المنخفض، وأنواع أجل متعددة، STP، وحزم الرسوم البيانية، تداول الاجتماعي وظائف التداول الآلي. وعموما، فإن المفهوم هو أن منصة قوية ستؤدي إلى زيادة النشاط التجاري من العملاء. مع عملية gamification التي تجري في قطاع الخيارات الثنائية بدلا من الاتجاه نحو أعلى جودة التنفيذ والمزيد من المنصات المهنية في النقد الاجنبى، والصناعتين ومتباينة بسرعة من بعضها البعض. وهذا يتناقض مع واحد فقط أو قبل عامين عندما ظهرت اثنين من المنتجات التي سيتم تقديمها جنبا إلى جنب. بالنسبة للشركات يناقشون حول ما اذا كان ليصبح تداول العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية وسيط، أو تحديد ما إذا كان لإضافة العلامة التجارية الثنائية إلى الأعمال موجودة من قبل، وجزءا مهما من المعادلة هي تكاليف التسويق المعنية. من أجل فهم أفضل هذه المسألة الأساسية، تحدث الفوركس الأقطاب إلى ثلاثة خبراء في هذا المجال لآرائهم وتقديرات السوق. لدينا لوحة: ران كوهين، الرئيس التنفيذي لشركة FX-العروض المحدودة، وهي وكالة التسويق الرقمي، وتخصصت في خلق التجار لصناعة الفوركس والخيارات الثنائية. جون لويس، كبير المراقبين العسكريين في ConversionPros، إحدى الشركات الرائدة وكالة التسويق الرقمي مع التركيز على الخدمات المصرفية للأفراد. بارت Burggraaf، وهو شريك في مجموعة ميديا ​​لندن، ركزت وكالة تسويق خدمة كاملة على شركات التداول عبر الإنترنت. ميديا ​​جروب لندن هو جزء من العالم ميديا ​​جروب على نطاق واسع، ونقابة وكالات التسويق أداء مكانة ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم. كيف التكلفة لكل الرصاص ومعدل التحويل تختلف بين الخيارات الثنائية والنقد الاجنبى، وهل هم أنواع مختلفة من العملاء؟ ران: "أعتقد أنه في نهاية المطاف على حد سواء الفوركس والخيارات الثنائية التجار نفس النوع من الزبائن؛ عشاق خطر. لعملاء جدد، ويمكنك القول بأن النقد الاجنبى ينبغي أن تستهدف الناس أكثر من ذوي الخبرة، الذين هم أيضا في موقف أقوى ماليا، في حين أن الخيارات الثنائية العلامات التجارية تستهدف مجموعات 'كسب المال السريع "والقمار. لتجار الفوركس موجود، قد يكون من الصعب تحويلها إلى الخيارات كما أنها ربما أكثر تعليما في التداول، التحليل الخ. " "نظرا للاختلافات في الفئات المستهدفة، والتكلفة لكل الرصاص داخل القطاع الفوركس هو أعلى قليلا من الخيارات الثنائية وأسعار التحويل عن الخيارات الثنائية هو أعلى قليلا من النقد الاجنبى." جون: "إن تكلفة لكل الرصاص هو أقل داخل الشركات الخيارات الثنائية بالمقارنة مع الشركات الفوركس لسببين رئيسيين؛ تكلفة النقرة للخيارات الثنائية الكلمات الرئيسية ذات الصلة أقل وتحويل من نقرة لقيادة أعلى ". "وبالنسبة للالكلمة" تداول العملات الأجنبية "في المملكة المتحدة تكلفة حوالي 7.90 £ 9.71 £ إلى كل نقرة بينما في المقابل الكلمة" الخيارات الثنائية "حوالي 3.28 £ 4.04 £ ل" "والنتيجة هي أن الخيارات الثنائية الماركات وعادة ما يكون أقل تكلفة في معدلات نقرة وارتفاع أسعار التحويل من نقرة لقيادة يرجع ذلك إلى حقيقة أنه من الأسهل لفهم مفهوم تداول الخيارات الثنائية." "أما وقد قلت ذلك على الرغم من اتفاق السلام الشامل - التكلفة لكل اقتناء ربما أقل عن الخيارات الثنائية لكن القيمة مدى الحياة من عميل أقل ودورة الحياة الإجمالية أقل ذلك وهذا يحتاج إلى أن يوضع في الاعتبار عند أي وسيط هو وضع معا خطة عمل ". بارت: "إذا قارنت مثلا بمثل، الخيارات الثنائية هي نتاج أكثر بساطة، وبالتالي توفير أعلى معدلات التحويل بين الزائر والرصاص، وتؤدي والحساب الحقيقي وما إلى ذلك شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار هو أن عدد قليل جدا من الخيارات الثنائية الشركات في لحظة تفعل التسويق بالمعنى التقليدي للكلمة (شراء اعلانا، والعمل على تصور العلامة التجارية الخاصة وما إلى ذلك). بدلا من ذلك، فإنها تركز في معظمها على كبار المسئولين الاقتصاديين، التسويق التابعة لها واسعة تشتري (الرخيصة) وسائل الاعلام، في رأيي لأن الكثير منهم يأتي من خلفية الألعاب، وتلك هي التكتيكات المستخدمة في هذه الصناعة. هذا له تأثير على الأرقام. جودة الرائدة أقل لهذه المصادر، لذلك هو نوعية العميل إذا اشترى على أساس اتفاق السلام الشامل. هناك، ومع ذلك، خطر ضئيل جدا حتى أنها لا تزال على متابعة هذه التكتيكات. أعتقد أن هناك مكانا للوسيط ممولة تمويلا جيدا أن نفعل شيئا أفضل في هذا المجال وجمع حصتها في السوق بسرعة - انها فقط مسألة وقت ". هذا مقتطف من مقالة مفصلة مأخوذة من التقرير ربع السنوي لسوق الفوركس الأقطاب Q4 2012

No comments:

Post a Comment